تداول الأسهم

بعض أسهم أشهر الشركات في العالم بين يديك

يمكن أن يمثل التداول في أسواق الأسهم تحدياً كبيراً، خاصة إذا لم يكن لديك رأس المال الكافي للإستثمار في بعض الشركات الأكثر شهرة في العالم. في JM Trade، نقدم للمتداولين فرصة تداول عقود الفروقات على الأسهم والحصول على فرصتهم في تداول أسهم الشركات مثل Microsoft و Apple و Amazon والمزيد.

تداول الأسهم

قم بالشراء أو البيع عقود الفروقات على الأسهم وقم بزيادة فرص التداول الخاصة بك مع فروقات تنافسية.

أكثر من 100 منتج

أسعار مباشرة وحية

منصات حائزه على جوائز عالمية

فروقات سعرية قليلة

لماذا التداول بالأسهم

واحدة من أهم مزايا تداول عقود الفروقات على الأسهم هي الرافعة المالية وخيار البيع و / أو الشراء. هذا هو السبب في أن الغالبية العظمى من المتداولين يفضلون تداول عقود الفروقات على الأسهم أكثر من تداول الأسهم بالطريقة التقليدية.

  • القوة الشرائية
  • إمكانية الربح بأي حال
  • تنويع المحفظة الإستثمارية

عزز قوتك الشرائية من خلال تداول عقود الفروقات على الأسهم برافعة مالية. ما يعنيه هذا هو أنك في الأساس تقوم بإيداع نسبة صغيرة فقط من القيمة بينما تكتسب كامل الحركة السوقية، والمعروف أيضاً بإسم الهامش.

عند تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم، لديك إمكانية لتحقيق الربح بغض النظر عن الإتجاه الذي تتحرك فيه الأسواق. إنه يعتمد على ما إذا كنت قد اتخذت صفقات شراء أو بيع. هذا يعني أنه من المحتمل أن تربح في حال كان السوق مرتفعاً أو إذا كان في حالة هبوط.

كما يقول المثل الدارج، لا تضع كل البيض في سلة واحدة. نوّع محفظتك الإستثمارية مع العديد من الأسهم من جميع أنحاء العالم.

ما الذي يمكنك تداوله؟

قم ببيع وشراء عقود الفروقات عبر منصات تداول حائزة على جوائز عالمية ومتقدمة تقنياً.

ما هو تداول الأسهم؟

يكتسب تداول الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات شعبية بين المستثمرين لأنه يتيح لهم فرصة الربح بغض النظر عن الإتجاه الذي تتحرك فيه الأسواق. هذا ببساطة لأنه لا توجد حاجة لإمتلاك الأصل المتداول.

يتطلب تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم فقط من المستثمر إيداع نسبة صغيرة من رأس المال المطلوب، وهو ما يعني في جوهره أن المستثمر يكتسب كامل الحركة السوقية بجزء بسيط من التكلفة.

 

كيف يتم تداول الأسهم؟

من أجل المضاربة على أسعار الأسهم، يمكن للمستثمرين استخدام منتجات مثل عقود الفروقات. من المهم فهم الفوائد والمخاطر المرتبطة بالتداول قبل بدء التداول.

بمجرد أن تكون واثقًا من فهمك لكيفية تداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك ببساطة فتح حساب مع JM Trade والبدء في التداول.